شريط الأخبار

الريال يقترب خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإسباني

الريال يقترب خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإسباني
بال سبورت :  

اقترب ريال مدريد خطوة جديدة من منصة التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه ريال بيتيس 3/2 في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
ويدين ريال مدريد بفضل كبير في الفوز لنجمه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثنائية للفريق في شباك ريال بيتيس.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه برشلونة صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على ريسينج سانتاندر في وقت لاحق اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة نفسها.
وافتتح ريال بيتيس التسجيل بهدف للاعب خورخي مولينا بعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة، ثم أدرك ريال مدريد التعادل بهدف للاعب جونزالو هيجوين في الدقيقة 25.
وفي الشوط الثاني أضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 52 ثم سجل جيفرسون مونتيرو هدف التعادل 2/2 لريال بيتيس قبل أن يحسم رونالدو المباراة لصالح الفريق الملكي بهدف الفوز 3/2 في الدقيقة 73 .
ورفع رونالدو رصيده إلى 32 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الاسباني بفارق أربعة أهداف أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.
واستعاد ملقة المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني بعدما تغلب على ضيفه ليفانتي 1/صفر في وقت سابق.
ورفع ملقة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين أمام ليفانتي الذي تراجع إلى المركز الخامس.
ويدين ملقة بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الفنزويلي خوسيه سولومون روندون الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني إثر تمريرة سحرية من خواكين.
وحاول ليفانتي جاهدا أن يدرك التعادل، ولكن الأداء الصلب لدفاع ملقة حال دون حدوث ذلك.
وتغلب ريال سوسييداد على ضيفه ريال سرقسطة بثلاثة أهداف نظيفة .
وتكفل ايمانول اجيريتشي بتسجيل الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 19 و40، فيما أحرز المهاجم المكسيكي كارلوس البيرتو فيلا الهدف الثاني في الدقيقة 22.
ورفع سوسييداد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد سرقسطة عند 18 نقطة في المركز العشرين الأخير.
ورفع سبورتينج خيخون رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما تغلب على أشبيلية صاحب المركز العاشر بهدف وحيد سجله دييجو كاسترو في الدقيقة 32.

مواضيع قد تهمك