شريط الأخبار

روبرتو كارلوس انه سيعتزل كرة القدم في نهاية العام الجاري

روبرتو كارلوس انه سيعتزل كرة القدم في نهاية العام الجاري
بال سبورت :  

قال المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس انه سيعتزل كرة القدم في نهاية 2012 لكنه سيواصل العمل خارج الملعب مع نادي انجي المنتمي للدوري الروسي الممتاز، وطبقاً لما اوردتة وكالة "رويترز" ,فاز روبرتو كارلوس بكأس العالم مع البرازيل عام 2002 وسيحتفل بعيد ميلاده 39 في نيسان المقبل ويلعب في صفوف النادي الطموح والثري منذ شباط الماضي كما شغل لفترة قصيرة أيضا منصب المدرب المؤقت للفريق في نهاية العام الماضي.
وأبلغ اللاعب صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية "ينتهي تعاقدي مع انجي في يونيو حزيران 2013 لكن في ديسمبر سيكون امامي الفرصة لاعتزال اللعب."

واضاف "بعدها سأواصل العمل كمساعد لسليمان كريموف رئيس النادي لاني ارتبط معه بعقد مدى الحياة، طلب مني المساعدة في هيكلة النادي على مدار العشر سنوات المقبلة."

وعندما طلب منه تأكيد ما اذا كان سيعتزل اللعب في ديسمبر رد بالقول "نعم سأفعل. سيحين وقتها موعد الاعتزال."

وأضاف "لعبت الكرة لسنوات طويلة ولا أعتقد ان جسدي سيقوى على مواصلة اداء هذا المجهود البدني الكبير والترحال والتنقل بين الفنادق .. لعبت على المستوى الاحترافي لمدة 17 عاما لكني مسيرتي تمتد الى 22 عاما. هذا اخر عام بالنسبة لي."

وتابع "لن اعتزل لاني مصاب لكن لاني أرى ان مسيرتي الرياضية قد اكتملت، لعبت لبالميراس وريال مدريد وانترناسيونالي. اكتسبت كافة الخبرات كلاعب والان ارغب في الحصول على قسط من الراحة وان اقضي المزيد من الوقت مع اسرتي."

مواضيع قد تهمك