شريط الأخبار

العطية يتوج بلقب بطل الشرق الأوسط فى رالي دبي

العطية يتوج بلقب بطل الشرق الأوسط فى رالي دبي
بال سبورت :  

توج القطري ناصر صالح العطية بلقب بطل الشرق الاوسط للمرة السابعة في مسيرته بعدما أحرز المركز الأول في رالي دبي الثالث والثلاثين.
وقال العطية في تصريحات للصحفيين «إنه شعور عظيم أن تفوز بالرالي الذي يعد المرحلة الأخيرة من بطولة الشرق الاوسط ، أنا سعيد للغاية بعدما قدمت مع راشد الكتبي وعبدالله القاسمي مستوى مميزا مما جعل وتيرة السباق مرتفعة للغاية.
وحقق العطية الذي سبق له الفوز براليات الكويت وقطر ولبنان وقبرص ، إنجازا مزدوجا بعدما توج بلقب بطولة الشرق الأوسط وصعد لمنصة التتويج في رالي دبي للمرة السابعة في مسيرته والخامسة على التوالي.
وحل العطية في المركز الأول بسيارته «فورد فيستا 2000» بزمن ساعتين وثلاث دقائق و17 ثانية متقدما على الإماراتيين راشد الكتبي وعبد الله القاسمي.
وقطع العطية الذي تراجع للمركز الرابع في نهاية منافسات الجمعة المسافة الإجمالية للسباق في ساعتين وثلاث دقائق و17.2 ثانية مقابل ساعتين وثلاث دقائق و55 ثانية للكتبي الذي خاض السباق بسيارة سكودا فابيا. واحتل الإماراتي الشيخ عبد الله القاسمي المركز الثالث بعد أن قطع المسافة في ساعتين وأربع دقائق وأربع ثوان على متن فورد فيستا.
واللقب هو السابع للعطية في بطولة الشرق الأوسط بعد ستة انتصارات سابقة بينها خمسة متتالية من 2005 الى 2009. وقال العطية عقب التتويج «شعور عظيم للفوز بالبطولة.. قدم كل من راشد وعبد الله أداء مميزا مما جعل وتيرة السباق مرتفعة جدا، أنا الآن اخطط للعام القادم.»

مواضيع قد تهمك