شريط الأخبار

الأهلي المصري يهدد باللجوء للفيفا

الأهلي المصري يهدد باللجوء للفيفا
بال سبورت :  

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حازم الهواري، أنهم لا يتخذون قرارات عشوائية ضد مصلحة الأندية والكرة المصرية كما يتصور بعض مسؤولي الأندية، بل إن قراراتهم "حسب قوله" وفق لائحة النظام الأساسي للاتحاد.
تقول إن الاتحاد له الحق في تولي المهام التنظيمية لمباريات الدوري المحلي ومن ثم أحقيته في تسويق جميع الحقوق الإعلانية للمسابقات المحلية بما فيها المؤتمرات الصحافية التي تعقب المباريات.
وأضاف عضو الاتحاد المصري رداً على تهديد نادي الأهلي بتصعيد الأزمة للاتحاد الدولي، أن اللوائح تنصف اتحاد الكرة وأنه لا قلق لدى مسؤولي "الجبلاية" من تصعيد الأمر لـ"الفيفا" لو حدث.
وكان مجلس إدارة نادي الأهلي نجح في تشكيل جبهة قوية من أندية الدوري المتضامنة معه في أزمة الرعاة ضد اتحاد الكرة، وهي أندية اتحاد الشرطة وبتروجيت والجونة، حيث تفجرت أزمة الرعاة المعلنين منذ عدة أيام بين الطرفين على خلفية رفض مسؤولي "الجبلاية" وجود ملصقات شركة الهواتف النقالة الراعي الرئيسي للنادي الأهلي في غرفة المؤتمر الصحافي بعد مباريات الفريق في الدوري وتمسكهم بوجود راعي اتحاد الكرة فقط، وهي شركة هواتف نقالة منافسة، وهو ما دعا مسؤولي الأهلي لإقامة مؤتمر صحافي آخر في وجود راعي الفريق، وظل الوضع على ما هو عليه حتى الآن بل وتعقدت الأمور أكثر بتلميح مسؤولي الأهلي تصعيد الأزمة لـ"الفيفا".

مواضيع قد تهمك