شريط الأخبار

رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنكلترا

رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنكلترا
بال سبورت :  

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برغبته في العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز يوما ما، ولكن بعد أن يحقق هدفه الحالي، المتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.
وانضم رونالدو البالغ من العمر 26 عاماً إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد قبل عامين مقابل 80 مليون يورو.

وقال رونالدو لصحيفة "صنداي ميرور"اعتقد أنني إذا رحلت عن ريال مدريد فإن محطتي التالية ستكون الدوري الإنكليزي، ولكن ليس الآن.. أولا علينا أن نفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، إذا عدت إلى الدوري الإنكليزي مرة أخرى فلابد أن يكون ذلك من خلال ناد في شمال غرب إنكلترا حيث إنني لا أحب لندن".
وكانت صحيفة صنداي ميرور ألمحت الشهر الماضي إلى مانشستر سيتي يتلهف على التعاقد مع رونالدو، وانه مستعد لدفع 350 ألف جنيه استرليني اسبوعيا للاعب البرتغالي مقابل موافقته على الانضمام للنادي.
وأوضح رونالدو "إنه بمثابة إغراء الحصول على 20 مليون استرليني سنويا، إنه عرض رائع، ولكني تحدثت إلى وكيل أعمالي وأعتقد أنه من الأفضل البقاء في مدريد، لأننا في هذا العام نستعد لنكون الأفضل"، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وأكد رونالدو "طالما بقي جوزيه مورينيو في ريال مدريد سأبقى هناك.. إذا رحل إلى تشيلسي سأرحل.. وحينها كنت ربما أقرر الرحيل إلى مانشستر سيتي، ولكنه باق مع النادي، وبالتالي سأبقى أنا أيضا".

مواضيع قد تهمك