شريط الأخبار

مارادونا : كنا نتعاطى المنشطات

مارادونا : كنا نتعاطى المنشطات
بال سبورت :  

أصر الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا على أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني تعاطوا مواداً محظورة خلال مباراة دور فاصل أمام أستراليا في الطريق إلى كأس العالم 1994.

وتحدث مارادونا عن "قهوة سريعة التحضير" تناولها لاعبو المنتخب الأرجنتيني، زاعماً أن ذلك تم بعلم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خوليو غراندونا.

وقال مارادونا للتليفزيون الأرجنتيني: "لقد أعطونا قهوة سريعة التحضير.. ووضعوا شيئاً في القهوة ربما يساعد المرء على الجري بشكل أسرع".

وكان مارادونا، المدرب واللاعب السابق للمنتخب الأرجنتيني والذي تولى مؤخراً تدريب فريق الوصل الإماراتي، حذّر من هذا الوضع خلال مقابلة جرت قبل أيام.

وأوضح مارادونا: "هل تعرف لماذا لم يكن هناك اختبارات للمنشطات خلال مباراة الأرجنتين مع أستراليا، سواء في أستراليا أو في استاد ريفر بلايت؟، لأن الأرجنتين في هذه الحالة لم تكن لتتأهل إلى كأس العالم".

وأكد مارادونا، الذي يعيش خلافاً حاداً مع غراندونا، الذي يتولى حالياً منصب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أنه سيشهد أمام المحكمة بما حدث.

وتابع: "سأتحدث عن الذي شربت معه، من الذي جلست معه، وسأقول لما لم يكن هناك اختبار للمنشطات قبل مباراة أستراليا، في الوقت الذي كان فيه اختبارات للمنشطات في جميع المباريات الأخرى".

وأشار مارادونا: "على المرء أن يلتزم الصمت تماماً إذا قاموا بإجراء عشرة اختبارات للكشف عن المنشطات، في حين لم يوجد ولا اختبار واحد في المباراة التي تحدد مصير المنتخب الأرجنتيني من التأهل إلى مونديال أميركا من عدمه، لقد جاء الغش من هذا السبيل، وغراندونا كان على علم بذلك".

كما أكد مارادونا أنه سيذهب إلى المحكمة بعد إعلان غراندونا عن أنه (مارادونا) ما زال يواظب على تعاطي المخدرات.

مواضيع قد تهمك