شريط الأخبار

اللمسات الأخيرة للمؤتمر العالمي للرياضة والبيئة

اللمسات الأخيرة للمؤتمر العالمي للرياضة والبيئة
بال سبورت :  

عقدت اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي التاسع للرياضة والبيئة اجتماعاً في مقر اللجنة الأولمبية القطرية للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة هذا المؤتمر الذي تستضيفه اللجنة الأولمبية القطرية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية وبرنامج البيئة للأمم المتحدة خلال الفترة من 30 نيسان وحتى 2 أيار القادم تحت رعاية وحضور الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر، ورئيس اللجنة الأولمبية.

ترأس الاجتماع خليل إبراهيم الجابر نائب رئيس اللجنة المنظمة بحضور السادة أعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء اللجان العاملة، وتطرق إلى آخر الاستعدادات لاستضافة المؤتمر حيث قدم السادة أعضاء اللجان العاملة تنويراً شاملاً عما وصلت إليه لجانهم وما تم انجازه حتى الآن.

وأثنى الجابر في الاجتماع على الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر حتى يتم تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم متميز للفعاليات، وتم التأكيد على ضرورة الاستمرار على نفس الوتيرة المتلاحقة في أعمال كل لجنة حتى يكتمل العقد وقت الانطلاق في فندق شيراتون يوم السبت الموافق الثلاثين من الشهر الجاري بمشاركة واسعة من شخصيات دولية.

وناقشت اللجنة المحلية المنظمة للمؤتمر كل التفاصيل الدقيقة وآخر الاستعدادات المتعلقة ببرنامج المؤتمر مثل الافتتاح والعروض المصاحبة والبرتوكول وبطاقات المشاركة وحجوزات الفنادق والغرف وخطط النقل والجولات السياحية لضيوف المؤتمر والرعاة الرسميين والانترنت والاتصالات واستعدادات اللجنة الإعلامية وخطة التغطية الصحفية للمؤتمر من الصحافة المحلية والدولية وورشة العمل الخاصة بالصحفيين المحليين والدعوات الخاصة بحضور المؤتمر.

وكان عدد كبير من المسئولين الرياضيين والبيئيين على مستوى العالم قد أكدوا مشاركتهم في المؤتمر العالمي التاسع للرياضة والبيئة الذي سيتحدث فيه جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

كما ويشارك في المؤتمر عدد كبير من كبار المسئولين باللجنة الأولمبية الدولية واللجان الأولمبية الوطنية من دول العالم، وبعض المسؤولين عن الرياضة والبيئة في العالم حيث قامت اللجنة المنظمة العليا بتوجيه الدعوات للمختصين للمشاركة في إثراء محاضرات وندوات وورش المؤتمر.

مواضيع قد تهمك