شريط الأخبار

مورينيو يتحدث عن مؤامرة على ريال مدريد

مورينيو يتحدث عن مؤامرة على ريال مدريد
بال سبورت :  

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ثقته في وجود مؤامرة لتدمير فريقه بعدما علم أنه سيلتقي فريق بعد ثلاثة أيام فقط من مباراته الصعبة والمرتقبة أمام ليون الفرنسي في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

واشتكى مورينيو من جدول مباريات الدوري الإسباني مؤكدا على وجود "من يرغب في وضع نهاية للمنافسة على لقب المسابقة في الأسبوع المقبل".

وقبل يومين فقط، عانق مورينيو حارس مرمى فريقه إيكر كاسياس بحرارة شديدة أمام شاشات التلفزيون بعدما علم بموعد المباراة مع أتلتيكو حيث أراد توجيه التحية لكاسياس الذي اتفق معه في أنها لن تكون مفاجأة إذا تحدد يوم السبت موعدا لهذه المباراة وأنه يتعين على الفريق ألا يندهش من ذلك حتى لا يفقد تركيزه.

وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي أنه ليس الوحيد في الفريق الذي يرى هذه المؤامرة ضد فرص ريال مدريد في المنافسة على لقب الدوري.
وأكد مورينيو أن أي خطأ أو سقوط لفريقه في المباريات التالية بالدوري الإسباني سيمنح لقب البطولة إلى منافسه التقليدي العنيد برشلونة.

واعترف مورينيو "رغم أن المنافسة على اللقب ستظل قائمة من الناحية الحسابية أو النظرية، فإنني لست غبيا وأؤكد أن اتساع الفارق عما هو عليه الآن مع برشلونة يعني ضياع اللقب".

وأعرب مورينيو مجدداً عن استيائه من التعامل المجحف مع فريقه خاصة فيما يخص جدول مباريات الدوري الإسباني والذي يصب في مصلحة برشلونة.

وقال مورينيو "عندما يلعب فريق في دوري الأبطال يوم الثلاثاء ثم في الدوري الأسباني يوم الأحد التالي ثم مباراة أخرى يوم الأربعاء وبعدها يخوض مباراة يوم السبت، لا يمكنني أن أقول إن الظروف متكافئة للمنافسة أو أن القواعد متشابهة. حدث هذا منذ البداية.. الظروف متباينة والمنافسة ليست مفتوحة".

وواصل مورينيو انتقاداته لفريق برشلونة، واستعان في انتقاداته هذه المرة بواقعة طرد اللاعب الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم آرسنال الإنكليزي في مباراته مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي. وقال مورينيو إن واقعة طرد فان بيرسي لا يمكن تفسيرها أو فهمها.

وفي نفس الوقت، أشاد مورينيو باللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل نجم خط وسط ريال مدريد مشيراً إلى أنه من أفضل لاعبي الفريق في الوقت الحالي.

وقال مورينيو إن أوزيل "لاعب يتطور مستواه تدريجيا، وصل (أوزيل) إلى مدريد في نهاية فترة الإعداد قبل بداية الموسم الحالي. وكان أوزيل لاعبا في فريق جيد وكبير لكنه يختلف في طموحاته وأهدافه عن فريق ريال مدريد".

وأضاف "على النقيض من الأسعار المغالى فيها للاعبين، جاء انضمام أوزيل بمقابل زهيد. ريال مدريد أقدم على استثمار رائع من خلال التعاقد مع هذا اللاعب".

وأكد مورينيو أن الفريق أغلق ملف مباراته أمام راسينغ سانتاندر التي انتهت بفوز ريال 3-1 .

مواضيع قد تهمك