شريط الأخبار

الريال يسحق وسيداد برباعية على السانتياغو برنابيو

الريال يسحق وسيداد برباعية على السانتياغو برنابيو
بال سبورت :  

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مقنعاً على ملعبه "سانتياغو برنابيو" بتغلبه على ريال سوسيداد 4-1، الأحد، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف برشلونة المتصدر والذي تغلب على أتلتيكو مدريد 3- صفر في المرحلة نفسها.

وسجل الأهداف الأربعة لريال مدريد، ريكاردو كاكا في الدقيقة السابعة وكريستيانو رونالدو (هدفان 20 و41) وإيمانويل أديبايور (89) بينما جاء هدف ريال سوسيداد بتوقيع ألفارو أربيلوا (72) عن طريق الخطاء في مرمى فريقه.

واقتسم البرتغالي كريستيانو رونالدو بذلك صدارة هدافي الدوري الإسباني مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة برصيد 24 هدفاً لكل منهما.

وفي لقاء آخر أحرز أريتز أدوريز وتينو كوستا هدفين في الدقيقتين 43 و53 ليفوز فالنسيا على إيركوليس 2-صفر ويعزز موقعه في المربع الذهبي للمسابقة.

وارتفع رصيد فالنسيا الذي حقق فوزه السادس في آخر سبع مباريات إلى 44 نقطة متأخراً بنقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد إيركوليس عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي وقت سابق اليوم سقط فريق إشبيلية في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ملقا.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع إشبيلية رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع مقابل 18 نقطة لملقا في المركز العشرين الأخير.

مواضيع قد تهمك