شريط الأخبار

إنيستا رياضي العام في اسبانيا

إنيستا رياضي العام في اسبانيا
بال سبورت :  

تم انتخاب لاعب خط وسط برشلونة إنيستا ومهاجم ليفربول فرناندو توريس وكذلك لاعب التنس رافائيل نادال والسائق الإسباني فرناندو الونسو كأفضل الرياضيين الإسبان في عام (2010) وفقاً لدراسة اجراها موقع "Vipnet063".
وحلل هذا الموقع حصول هؤلاء على هذه الشعبية من خلال مواقع الإنترنت مثل تويتر ، يوتيوب والمواقع الإخبارية والمدونات والمنتديات حيث جاء إنيستا صاحب الهدف التاريخي لإسبانيا في نهائي كأس العالم في المركز الأول يليه إيكر كاسياس ، دافيد فيا ، رافا نادال وفرناندو الونسو في ترتيب أول خمسة رياضيين إسبان.
وحصل لاعب التنس رافائيل نادال الذي أكمل هذا العام في البطولات الأربع الكبرى على أكثر الرياضيين شعبية على اليوتيوب بينما حاز مهاجم ليفربول فرناندو توريس على أكثر اللاعبين شعبية على الفيس بوك.
أرقام مذهلة جداً للبرتغالي رونالدو في عام «2010»
سجل كريستيانو رونالدو في (2010) أكثر الأهداف في مسيرته حيث وصل عدد الأهداف التي سجلها البرتغالي (48) هدفاً (21) في الموسم الماضي و(27) في الموسم الحالي بعد أن سجل هاتريك في المباراة الأخيرة ضد ليفانتي في الكأس.
وسجل كريستيانو (48) هدفاً في (45) مباراة مع ريال مدريد فيما كانت أرقامه في عام (2010) مميزة للغاية حيث سجل سوبر هاتريك في مرمى راسينج سانتاندير وهاتريك ضد ليفانتي وأتلتيك بلباو وريال مايوركا وهدفين ضد ملقة ، ديبورتيفو ، إيركوليس ، فالنسيا ، خيريث ، خيتافي ، أوساسونا وأياكس.
وخلال السنة السحرية فقد مرر اللاعب الدولي البرتغالي أيضاً (24) تمريرة حاسمة لزملائه إذ تضمنت تسجيل ثلاثة في مباراة واحدة والتي كانت ضد فياريال.

وتاليا أرقام كريستيانو رونالدو منذ عام (2002) وحتى (2010) :

,2002 سبورتينغ لشبونة (6) أهداف

,2003 سبورتينج لشبونة ـ مانشستر يونايتد (3) أهداف

,2004 مانشستر يونايتد (15) هدفاً

,2005 مانشستر يونايتد (14) هدفاً

,2006 مانشستر يونايتد (25) هدفاً

,2007 مانشستر يونايتد (34) هدفاً

,2008 مانشستر يونايتد (35) هدفاً

,2009 مانشستر يونايتد ـ ريال مدريد (30) هدفاً

,2010 ريال مدريد (48) هدفاً

رودريجيز يتسلم الميدالية الذهبية لجزر الكناري
حصل مهاجم برشلونة بيدرو رودريجيز د على الميدالية الذهبية لجزر الكناري بعد تصويت الأغلبية له على كونه أفضل لاعب عن مدينة تينيريفي حيث قدم الرئيس الإقليمي باولينو ريفيرو الجائزة وشكره على إرسال صورة عن المدينة إلى العالم.
وقال بيدرو بعد تسلمه الجائزة : "أنا فخور لأني من أبناء تينيريفي وأقدم هذه الجائزة لأسرتي ولكل الأشخاص الذين قدموا لي المساعدة ، أنا فخور بجزر الكناري وهذا يوم سعيد جداً بالنسبة لي".
وغاب عن هذا الحفل لاعب مانشستر سيتي دافيد سيلفا الذين لم يتمكن من الحضور بسبب استحقاقاته مع فريقه فيما أثنى الرئيس الإقليمي باولينو ريفيرو على انجازات بيدرو الرياضية وقال : "بيدرو مثال للمجتمع وأنا أحيي التضحية والجهد والمثابرة التي أدت لشهرته في عالم كرة القدم".

مواضيع قد تهمك