شريط الأخبار

يونايتد يواصل تصدره للدوري الإنجليزي

يونايتد يواصل تصدره للدوري الإنجليزي
بال سبورت :  

عزز فريق مانشستر يونايتد موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تفوقه على ضيفه سندرلاند 2-صفر في المرحلة الـ19 من المسابقة، وسجل النجم البلغاري ديميتار برباتوف هدفي الفوز لمانسشتر يونايتد (5) و(57).

ويتصدر برباتوف قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا بفارق هدف واحد عن الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي، ورفع مانشستر يونايتد رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة، من جهته ارتقى مانشستر سيتي إلى المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه على مضيفه نيوكاسل 3-1 ليرفع رصيده إلى 35 نقطة بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 22 نقطة.

وتأجلت مباراتا إيفرتون مع برمنغهام سيتي وليفربول مع بلاكبول بسبب تساقط الثلوج.

فوز ثمين

من جهته نجح توتنهام بعشرة لاعبين في انتزاع فوز ثمين من ملعب أستون فيلا 2-1 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 20 نقطة في المركز الـ15.

وتفوق بولتون على ضيفه ويست بروميتش ألبيون2-صفر، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ويست بروميتش عند 22 نقطة في المركز العاشر.

وابتعد ويغان خطوة هامة عن منطقة الهبوط بالفوز على مضيفه ولفرهامبتون 2-1، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ16، بينما ظل ولفرهامبتون في المركز العشرين الأخير برصيد 15 نقطة.

وتغلب ستوك سيتي على مضيفه بلاكبيرن 2-صفر، في حين صنع ويستهام المفاجأة بفوزه على فولهام 3-1 ليبتعد عن المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة.

ورفع ويستهام رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ19 بفارق الأهداف خلف فولهام، ويتقدم ويستهام بفارق نقطة واحدة أمام متذيل الترتيب ولفرهامبتون.

مواضيع قد تهمك