شريط الأخبار

عودة أوين تثلج صدر فيرغسون

عودة أوين تثلج صدر فيرغسون
بال سبورت :  

المدير الفني لمانشستر يونايتد سعيد بعودة مهاجمه من الإصابة ومشاركته في مران لكنه يستبعد تعافي لاعب وسطه أوين هارغريفز في وقت قريب، بدأ مايكل أوين مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي المشاركة في مران فريقه الخميس بعد تعافيه من إصابته الأخيرة، ومن المنتظر أن يعود إلى المشاركة في المباريات بعد حوالي أسبوعين من الآن.

وذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن "الشياطين الحُمر" تلقوا أنباءً سارة مع اقتراب أعياد الميلاد، بعودة أوين (30 عاماً) إلى الفريق بعد غيابه عن الملاعب منذ تشرين الأول الماضي بسبب معاناته إصابة في أوتار الركبة.

وجاء شفاء أوين ليُثلج صدر الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي يواجه بلاكبول في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، في ظل سعيه للمحافظة على صدارة المسابقة برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن كل من آرسنال وتشيلسي.وقال "فيرغي" في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد التليفزيونية الجمعة: "أوين يتقدم بسرعة. سعدت جداً بمشاركته في جزء من مران الخميس.. أمامه أسبوعان فقط لكي يتمكن من اللعب، لكن علينا أن نتأكد من تعافيه تماماً من الإصابة قبل الاعتماد عليه في المباريات".

هارغريفز " في مهبّ الريح"

ومن جهة أخرى، لا يبدو لاعب الوسط أوين هارغريفز قريباً من العودة إلى الملاعب بعد إصابته الأخيرة بالركبة في مباراة وولفرهامبتون، وأوضح المدير الفني المخضرم أن لاعبه "مازال بعيداً عن العودة"، وتابع: "لم تكن عودته من إصابته الطويلة موفقة. ابتعد كثيراً عن كرة القدم".

وأدت إصابة اللاعب الإنكليزي الدولي السابق في الركبة إلى غيابه عن الملاعب لمدة تقترب من عامين، وسرعان ما أصيب مجدداً لدى عودته إلى الملاعب مع مانشستر يونايتد.

مواضيع قد تهمك