شريط الأخبار

مان يونايتد يستعيد صدارة الدوري الإنكليزي بسباعية في مرمى بلاكبيرن

مان يونايتد يستعيد صدارة الدوري الإنكليزي بسباعية في مرمى بلاكبيرن
بال سبورت :  

استعاد مانشستر يونايتد موقعه في صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا على بلاكبيرن وتغلب عليه 7-1، في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 31 نقطة ليستعيد المركز الأول الذي انتزعه أرسنال في وقت سابق اليوم بفوزه على مضيفه أستون فيلا 4/2 في افتتاح المرحلة.
وفي مباريات أخرى تعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ستوك سيتي 1/1 وفولهام مع برمنغهام 1/1 وبولتون مع بلاكبول 2/2 بينما تغلب ويستهام على ويجان 3/1 وويست برومويتش ألبيون على مضيفه إيفرتون 4/1 وولفرهامبتون على سندرلاند 3/2 .
ويدين مانشستر يونايتد بفضل كبير للاعبه ديميتار برباتوف الذي سجل خمسة أهداف في مباراة اليوم بينما كان الهدفين الآخرين للفريق من نصيب بارك جي سونج ولويس ناني.

وحقق أرسنال الفوز في مباراة اليوم ليستعيد توازنه بعد الأزمة التي مر بها في الأيام الماضية حيث أخفق في الحفاظ على تقدمه بهدفين في الشوط الأول من المباراة أمام توتنهام يوم السبت الماضي في الدوري ليخسر على ملعبه 2/3 ثم خسر أمام مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي صفر/2 في دوري أبطال أوروبا رغم سيطرته بنسبة 70 بالمئة على مجريات اللعب في المباراة.

مواضيع قد تهمك