شريط الأخبار

مارادونا: مورينيو سيقود ريال للقب أوروبي

مارادونا: مورينيو سيقود ريال للقب أوروبي
بال سبورت :  

اعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو ارماندو مارادونا بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيقود ريال مدريد إلى "الفوز باللقبين الأوروبي والمحلي إذا منحه النادي الملكي الوقت الضروري".

وقال مارادونا في تصريح على موقع ريال مدريد في شبكة الانترنت بعد حضوره تدريبات النادي الملكي "يجب منح الوقت إلى مورينيو حتى يفهم اللاعبون ما يرغب فيه".

وأضاف مارادونا الذي أقيل من منصبه مدربا لمنتخب بلاده عقب الخروج المذل من الدور ربع النهائي لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا:
"انظروا، لقد جاء إلى إنتر ميلان وقاده الفوز بكأس أوروبية (دوري أبطال أوروبا) بعد صيام دام نحو 50 عاما، إذا منح الثقة اللازمة، فأنا مقتنع بأنه سيقود ريال مدريد إلى حصد الألقاب في فترة قصيرة".

وتابع مارادونا الذي قاد الأرجنتين إلى اللقب العالمي عام 1986 في المكسيك: "لقد شاهدت استرخاء ورغبة في اللعب في التدريبات، وبالتالي فإن ذلك سينعكس على المباريات. إنها منافسة صحية (بين اللاعبين) فرضها مورينيو وريال مدريد يستفيد منها تماما".

وتطرق مارادونا أيضا إلى "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر في 29 تشرين الثاني الحالي، وقال "لم يسبق أن كان الكلاسيكو متوازنا مثلما سيكون الأمر هذه المرة، برشلونة يلعب جيدا وفريق مورينيو قوي جدا، الفائز في هذا اللقاء سيكسب دفعة معنوية كبيرة جدا".

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة حامل اللقب بعد 11 مرحلة.

مواضيع قد تهمك