شريط الأخبار

هودجسون يدعو إلى إنهاء مشكلة "ملكية" ليفربول

هودجسون يدعو إلى إنهاء مشكلة ملكية ليفربول
بال سبورت :  

دعا روي هودجسون مدرب ليفربول الإنكليزي إلى وضع حد نهائي لمشكلة "ملكية" النادي بعد تعادل فريقه ، 2-2 مع سندرلاند في إستاد أنفيلد رود ضمن مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

أجواء كئيبة

وخيمت أجواء كئيبة على ليفربول بعد الخسارة المهينة في كأس رابطة الأندية الإنكليزية على يد نورثامبتون تاون المنتمي لدوري الدرجة الرابعة يوم الأربعاء الماضي ومن قبلها الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في الجولة السابقة للدوري، فيما ترك التعادل بمباراة الأمس ليفربول بطل إنكلترا 18 مرة في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب العام للدوري.

واحتشد نحو عشرة آلاف مشجع بإستاد أنفيلد للاحتجاج ضد ملاك النادي الأمريكيين جورج جيليت وتوم هيكس.

وقال هودجسون الذي فاز فريقه مرة واحدة في ست مباريات هذا الموسم لموقع نادي ليفربول على الانترنت انه يشعر بالتعاطف مع الجماهير، وأضاف "لا أعتقد أن أحداً داخل النادي يريد شيئاً سوى الوصول لحل لمشكلة الملكية.المشجعون متحمسون للغاية هنا ويهتمون بشدة لأمر هذا النادي".

وتابع: "لا يمكن توجيه انتقادات لهم بسبب تعبيرهم عن عدم سعادتهم بالموقف، لأنهم مثلنا يريدون رؤية النادي يسير للإمام".

وعرض جيليت وهيكس ليفربول المثقل بالديون للبيع في نيسان/أبريل لكن صفقة محتملة لشراء النادي من قبل رجل الأعمال الصيني كيني هوانغ انهارت الشهر الماضي.

روما لم تُبنى في يوم واحد

وفي ظل عدم اليقين المحيط بالنادي خارج الملعب وفي وجود تشكيلة تبدو عاجزة عن العودة مجدداً للمراكز الأربعة الأولى في الدوري، يواجه هودجسون الذي دعا إلى الصبر مهمة صعبة ومعقدة.

وقال هودجسون بعد أداء متواضع آخر من ليفربول: "الأمر ببساطة يتعلق بالمثل القديم روما لم تُبنى في يوم واحد هناك العديد من الأشياء التي رأيتها في المباراة أعتقد أنها بحاجة لكي نعمل عليها".

وتابع: "نحتاج إلى العمل معاً بشكل أكبر، نملك العديد من اللاعبين الجدد في الفريق لم نحظ بالوقت الكافي في ظل مباريات كأس والأندية الأوروبية والدوري".

ومضى قائلاً: "هذه مباريات نحتاج جميعاً إلى الفوز بها لكن المنافسة في الدوري صعبة للغاية إذا كنا حققنا الفوز أمس كنا سنجد أنفسنا في المركز الرابع أو الخامس لا أعتقد أننا نلعب كفريق يحتل المركز الرابع أو الخامس حتى الآن لكن هذه قوة الدوري".

مواضيع قد تهمك