شريط الأخبار

برشلونة يسعى لتعزيز صفوفه

برشلونة يسعى لتعزيز صفوفه
بال سبورت :  

بدأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدمالبحث عن لاعبين جدد لخط وسطه، بعد أن فضل الإسباني سيسك فابريغاسالبقاء في صفوف فريقه الإنجليزي أرسنال.

وذكرت صحيفة سبورت الرياضية الإسبانية أن برشلونة أصبح لديه الآن 45 مليون يورو (59 مليون دولار) لإنفاقها على صفقات ضم لاعبين جدد، وهو المبلغ الذي كان مخصصا لضم فابريغاس.

وكان وكيل أعمال فابريغاس أعلن أن اللاعب سيواصل اللعب مع آرسنال بعد ثلاثة أشهر من تردد شائعات حول قرب انضمامهإلى برشلونة بعد عرضين رسميين من النادي.

وأبرم برشلونة إلى الآن صفقتينخلال الصيف الجاري تتعلقان بالمهاجم الإسباني ديفيد فيا من بلنسية مقابل 40 مليون يورو، والمدافع البرازيلي أدريانو من اشبيلية مقابل عشرة ملايين يورو.

وأكدت الصحيفة أن الخيارات البديلة لفابريغاس أمام برشلونة هي صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، ومهاجم بلنسية خوان ماتا ولاعب خط وسط أتلتيك بلباو خافيير مارتينيث.

ومن جانبها أجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية استطلاعا للرأي لاختيار اللاعبين المفضلين لدى الجماهير الذين يمكن ضمهم بدلا من فابريغاس.

وصوت 21% من قراء الصحيفة لمصلحة يوان جوركوف لاعب بوردو الفرنسي، فيما فضل8% منهم الإسباني مايكل أرتيتا من بين لاعبين آخرين.

وكان فابريغاس انتقل من فريق الشباب ببرشلونة عام 2003 عندما لم يكن عمره يتجاوز 16 عاما للانضمام إلى أرسنال، دون أن يحصلبرشلونة آنذاك على أي مقابل مالي.

مواضيع قد تهمك