شريط الأخبار

رونالدو يلتحق بتمارين الريال

رونالدو يلتحق بتمارين الريال
بال سبورت :  

التحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتمارين فريقه ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم ، بعد أن كان مقرراً انضمامه إلى زملائه ، وذلك حسب ما أعلن النادي الملكي.

وخاض رونالدو أول حصة تدريبية بقيادة مدربه الجديد مواطنه جوزيه مورينيو، الذي انتقل إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم قادماً من إنتر ميلان الإيطالي الذي تُوج مع المدرب البرتغالي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وسيسافر رونالدو وزملاؤه إلى الولايات المتحدة في جولة تحضيرية"ترويجية" للنادي الملكي تستمر لمدة 10 أيام، وسيلتحق اللاعبون الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في مونديال جنوب أفريقيا بالفريق السبت المقبل وأبرزهم البرازيلي كاكا.

وكان المدافع البرتغالي بيبي أول لاعب خاض المونديال يلتحق بالفريق ويبدأ معه التمارين.

ويسعى رونالدو الذي انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل مبلغ قياسي (94 مليون يورو)، إلى استعادة بريقه بعدما ظهر بمستوى متواضع خلال مونديال جنوب أفريقيا.

وكان رونالدو (25 عاماً) كشف خلال عطلته الصيفية بأنه أصبح أباً لصبي في حزيران/يونيو الماضي، دون أن يعطي أي تفاصيل حول هوية الوالدة.

ويبدأ ريال مدريد جولته في الساحل الغربي للولايات المتحدة في الرابع من الشهر المقبل بلقاء أوغيولاس دي أميركا المكسيكي في سان فرانسيسكو، ثم يواجه لوس أنجليس غالاكسي الأميركي في السابع منه في لوس أنجليس.

مواضيع قد تهمك